العالم الإلكتروني – كيف نستخدم الإلكترونيات في الحياة اليومية

3

- الإعلانات -

يعد استخدام الإلكترونيات اليوم جزءًا كبيرًا من حياتنا اليومية ، وبالكاد نفكر في الطريقة التي سيكون بها العالم بدون إلكترونيات. كل شيء من الطهي إلى الموسيقى يستخدم الإلكترونيات أو المكونات الإلكترونية بطريقة ما. تحتوي سيارتنا العائلية على العديد من المكونات الإلكترونية ، مثلها مثل موقد الطهي والكمبيوتر المحمول والهاتف المحمول. يحمل الأطفال والمراهقون الهواتف المحمولة معهم في كل مكان ويستخدمونها لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وإرسالها وتشغيل الموسيقى. يرسلون رسائل نصية على الهاتف الخلوي إلى الهواتف الأخرى وأجهزة الكمبيوتر المنزلية.

أصبح الإنترنت اللاسلكي أكثر شيوعًا طوال الوقت ، حيث تم إعداد أجهزة الكمبيوتر المحمولة في مقاهي الإنترنت حيث يمكن للناس شرب القهوة والتحقق من بريدهم الإلكتروني جميعًا في نفس الوقت. يمكن لمستخدم الكمبيوتر إجراء جميع عمليات البحث على الويب في خصوصية نسبية بفضل الملحقات الإلكترونية التي يمكن إضافتها إلى الكمبيوتر. على العكس من ذلك ، يتم إرسال المزيد والمزيد من المعاملات إلكترونيًا عبر موجات الأثير ، لذا أصبح الأمن مشكلة أكبر من أي وقت مضى. يجب أن يكون التجار الذين يبيعون المنتجات عبر الإنترنت قادرين على طمأنة عملائهم بأن المعلومات المقدمة على موقع الويب لا يتم الوصول إليها من قبل أفراد غير مصرح لهم.

تعد الموسيقى مستخدمًا رئيسيًا للإلكترونيات ، سواء في التسجيل أو في وضع التشغيل. تعد أجهزة الستريو ومشغلات التسجيلات وشرائط التسجيل ومشغلات الكاسيت ومحركات الأقراص المضغوطة ومشغلات أقراص DVD نتيجة للتطورات في تكنولوجيا الإلكترونيات في العقود القليلة الماضية. يمكن للأشخاص اليوم حمل قائمة تشغيل من مئات الأغاني معهم بسهولة في جهاز صغير جدًا – سهل الحمل. عند إضافة Bluetooth أو سماعات الرأس ، يمكن للمستخدم سماع الموسيقى ، لكنها لا تزعج من هم بالقرب منهم.

زادت تكنولوجيا الإلكترونيات في الكاميرات بشكل كبير. تتوفر الكاميرا الرقمية لمعظم الأمريكيين بسعر يمكنهم تحمله وغالبًا ما تشتمل الهواتف المحمولة على كاميرا رقمية متطورة إلى حد ما يمكنها التقاط الصور الثابتة أو حتى صور الفيديو وتخزينها أو نقلها إلى جهاز كمبيوتر حيث يمكن حفظها ومشاركتها رقميًا العائلة أو الأصدقاء أو طباعتها في شكل ورقي باستخدام جهاز طابعة الصور. يمكن تحرير الصور التي يتم الحصول عليها من خلال الكاميرا أو عن طريق الماسح الضوئي أو اقتصاصها أو تحسينها أو تكبيرها بسهولة من خلال أعجوبة الإلكترونيات.

حرفيًا ، تستخدم آلاف الأجهزة اليومية التي نستخدمها باستمرار تكنولوجيا الإلكترونيات من أجل التشغيل. تتراوح هذه المنتجات من محركات السيارات إلى المعدات الآلية في إعدادات الإنتاج. حتى الجهود الفنية تستفيد من النمذجة الحاسوبية قبل الالتزام بوسائل فنية قيمة لإنشاء المنتج النهائي.

تُستخدم الأجهزة الإلكترونية في المجال الصحي ، ليس فقط للمساعدة في تشخيص وتحديد المشاكل الطبية ، ولكن للمساعدة في البحث الذي يوفر العلاج والعلاج للأمراض وحتى التشوهات الجينية. تعتمد الأجهزة مثل التصوير بالرنين المغناطيسي ، والتصوير المقطعي المحوسب (CAT) والأشعة السينية القديمة ، واختبارات السكري والكوليسترول واختبارات مكونات الدم الأخرى على الإلكترونيات من أجل القيام بعملهم بسرعة وبدقة. أصبحت أجهزة تنظيم ضربات القلب والمعدات المماثلة المزروعة في الجسم شبه روتينية.



Source by Andrew Stratton

Leave A Reply

Your email address will not be published.