تعزيز نمو الأعمال من خلال توطين تطبيقات iOS

3

- الإعلانات -

شهدت السنوات التسع الماضية انفجارًا كبيرًا في صناعة الهواتف الذكية. يمكنك الآن الحصول على أذكى الهواتف في جيبك دون إحداث فجوة فيه. في السنوات الثلاث الماضية ، أدى انتشار الهواتف الذكية بأحدث التقنيات جنبًا إلى جنب مع واجهة سهلة الاستخدام إلى تطوير العديد من أنواع التطبيقات المختلفة. هذه ظاهرة عالمية. لا يمكن التقليل من قوة التطبيقات في الاستحواذ على أسواق متنوعة وتوسيع نطاق الأعمال.

يعتقد خبراء الصناعة أن متجر تطبيقات iOS سيحتفظ بمكانته المتميزة في سوق متجر التطبيقات وسيظل راسخًا: يقدر إجمالي الإنفاق الاستهلاكي المتوقع بأكثر من 60 مليار دولار بحلول عام 2021.

مع استمرار دوران Earth واستمرار iOS App Store في السيطرة ، لا يمكن التقليل من أهمية توطين التطبيقات لجعلها أداة عمل فعالة.

ما هو تفاحة عينك؟ حدد فئة التطبيق الخاص بك.

هناك 24 فئة من التطبيقات في متجر تطبيقات iOS ، ولكن يمكن تصنيفها في 7 فئات عامة:

1. أسلوب الحياة

2. الإنتاجية

3. الألعاب

4. الأخبار

5. الترفيه

6. المرافق

7. الشبكات الاجتماعية

يحتاج مطور التطبيقات إلى فهم أن أسلوب البرمجة خاص بفئة التطبيقات. قد تعمل بعض التطبيقات بشكل أفضل مع التخزين خارج التطبيق والبحث عن البيانات من خدمة الويب عند الضرورة ؛ قد تستلزم فئة مختلفة استخدام برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد.

الجمهور العالمي يعني الترجمة الماهرة

يعتني متجر تطبيقات iOS بالتوزيع والدفع للمساعدة في قيادة الرحلة العالمية لتطبيقك. يحتاج المطورون إلى أقلمة التطبيقات والمواد التسويقية لتسهيل مسارهم.

1. يجب ترجمة المحتوى المرئي للمستخدم مثل النصوص والأيقونات وملفات nib والرسومات ، وخاصة تلك الخاصة بالعبادة ، وملفات الصوت والفيديو إلى اللغة الهدف كجزء من عملية الترجمة. يؤدي الاحتفاظ بهذه الملفات منفصلة عن التعليمات البرمجية المصدر إلى تسهيل العمل مع الترجمات الداخلية أو خدمات الترجمة الخارجية ودمج المحتوى مرة أخرى في التطبيق.

2. يمكن استخدام واجهة برمجة تطبيقات Apple (APIs) للتعبير عن القيم المرئية للمستخدم مثل التواريخ والأوقات والقياسات مثل الأطوال والأوزان والأسعار والعملات ورموز العملات بدقة.

3. تضمن الترجمة الناجحة لتطبيقات iOS أن التطبيق يعمل مع نص من إنشاء المستخدم بأي لغة أو لغات متعددة.

4. ترجمة البيانات الوصفية لـ App Store مثل اسم التطبيق والوصف والكلمات الرئيسية ولقطات الشاشة والصور. تذكر: يجب أن تكون أوصاف التطبيق مختصرة ورائعة ومحددة ، مع إدراج الميزات والوظائف الأكثر صلة. بالإضافة إلى هذه الضروريات المجردة ، سيكون من الحكمة أن يبحث مطور التطبيقات عن قيمة مستخدمي التطبيقات الأخرى في نفس الفئة.

5. تحسين التوطين يحتاج إلى توعية ثقافية. من الأهمية بمكان أنه في حالة استقبال التطبيق بشكل جيد ، تتضمن الأقلمة محتوى خاصًا بالثقافة. يحتاج هذا إلى فهم عميق للعادات والاتجاهات المحلية بما في ذلك المواسم الإقليمية والعطلات والمحظورات وما إلى ذلك.

6. يمكن أن يؤدي توفير خيارات المشاركة المحلية ، مثل المراسلة أو البريد أو الشبكات الاجتماعية ، إلى الكثير من أجل نشر التطبيقات والمنتجات في الأسواق الجديدة. سيؤدي البحث عن الوسائط التي يُنصح بها لأسواق معينة إلى تقليص مساعي التوطين ومساعدة مطوري التطبيقات على تحقيق هدف التسويق.

7. حث جمهورك على العمل. تتمثل إحدى الطرق البسيطة لإلقاء الضوء على أحد التطبيقات في استخدام شارة “تنزيل من متجر التطبيقات” كمكالمة لتحويل راكب الأمواج العادي إلى مستخدم.

ما لم يتم قياسه ، لا يمكن تحسينه: إتقان تحليلات التطبيقات

تعد تحليلات التطبيقات من الأمور الأساسية المطلقة لفهم سلوك العملاء والاحتفاظ بالعملاء الحاليين بالإضافة إلى اكتساب عملاء جدد. ومع ذلك ، فإن إضافة التحليلات إلى التطبيق هي نصف اللعبة فقط. يحتاج المطور إلى معرفة ما يجب فعله بالبيانات المستخرجة.

فيما يلي بعض النقاط التي يجب التفكير فيها حول تحليلات التطبيقات:

يجب إعداد تحليلات التطبيق من كلمة “Go!” تشير الدراسات إلى أن التطبيق ، في المتوسط ​​، يفقد 77٪ من مستخدميه خلال الأيام الثلاثة الأولى بعد التثبيت. يرتفع هذا الرقم إلى 90٪ خلال أول 30 يومًا. قم بتضمين التحليلات من البداية لتطبيقك وليس بعد أن يغادر 90٪ من المستخدمين الأوائل الشواطئ.

لا توجد بيانات أفضل من البيانات السيئة. إذا كنت تبني قراراتك المستقبلية المتعلقة بميزات التطبيق وميزانيات الترويج واقتصاديات التطبيق على مقياس غير صحيح ، فيمكنك التلويح بالنجاح. كمثال بسيط ، قد يكون تقييم المشتريات عن طريق قياس النقرات على زر الشراء مضللاً.

سيكون القياس الدقيق هو النظر في إيصالات إقرار الدفع لأنها الدليل الحقيقي لمعاملة كاملة وناجحة.

يمكن أن يكون المزيد من البيانات فيضانًا عديم الفائدة يغرق ما هو مهم. إنه ينفخ تطبيقك ويؤثر سلبًا على عدد التنزيلات. يعرف المطورون الماهرون كيفية تقليل استخدام الموارد. قم بتوجيه تحليلاتك نحو المستخدمين المستهدفين والخدمة المستهدفة وواجهة المستخدم.

حدس تجاري

يجب أن يكون Analytics قادرًا على تقديم الإجابات على ما يلي:

من هو المستخدم؟

كيف يجدون تطبيقك؟

كم عدد المستخدمين الذين يقومون بتنزيل تطبيقك؟

ما هي مدة استخدام المستخدمين لتطبيقك؟

كم مرة يستخدمونها؟

كم يكلفك كل مستخدم؟

كم هو مستخدم يستحق لك؟

الصيغة السحرية هي أن القيمة الدائمة للعميل (LTV) يجب أن تكون على الأقل 3 أضعاف تكلفة اكتساب العميل (CoCA). هذا يجعل التطبيق مستدامًا ومربحًا.



Source by Shreya Gupta

Leave A Reply

Your email address will not be published.