لماذا نحب التكنولوجيا ويجب عليك أيضًا

31

- الإعلانات -

هناك العديد من مزايا التكنولوجيا ونستمتع بفوائدها في كل لحظة من اليوم. لهذا نحب التكنولوجيا ، أليس كذلك؟ هذا المقال يؤكد على الحقيقة. تابع القراءة لمعرفة ذلك.

هناك العديد من التقنيات من حولنا مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية وأجهزة iPad وغيرها من الأدوات الرقمية جنبًا إلى جنب مع وجود إشارة الويب وشبكة Wi-Fi. كل هذه الألعاب جعلت حياتنا أسهل بكثير للوصول إليها و / أو التواصل معها.

ماذا كان سيحدث لولا وجودهم؟ كنا سنبقى في التاريخ قلقين بشأن عودة أزواجنا وأطفالنا إلى الوطن. كنا ننتظر ساعات وساعات لموعد ، ولا نتأكد أبدًا مما إذا كان الشخص الآخر سيحضر. كنا سنبقى مع أجهزة الكمبيوتر الضخمة بدلاً من الألعاب الرقمية سهلة الحمل.

لهذا السبب لا يمكننا تخيل حياة بدون تكنولوجيا. هل هذا يجعلك تحب التكنولوجيا؟ لما لا؟ كلنا نفعل. يجب عليك أنت أيضا.

ألا تحب مشاهدة الأفلام وأنت مرتاح في منزلك؟ ألا تحب العمل من المنزل كدخل جانبي؟ نحن نراهن عليك. ألا تحب أنظمة التدفئة والتبريد في منزلك أو أي مبنى داخلي آخر؟ ماذا عن المرافق الأخرى للمنازل الحديثة والمجمعات والمنظمات؟ هل حاولت التعليم العالي؟ هناك دائمًا الكثير لنتعلمه باستخدام المعدات والأساليب الحديثة. بالنظر إلى هذه الأشياء ، يجب أن تقع في حب التكنولوجيا.

لكن التكنولوجيا يجب أن يكون لها حدود. إنه ردك تجاهها. لا يجب أن تظل ملتصقًا بالشاشات المسطحة أو الرقمية طوال اليوم. وإلا فإنك ستصاب بالركود وغير الصحي. بكل الوسائل ، قم بالتمرين والاستمتاع بالحياة في بيئة الطبيعة الأم. شجع عائلتك ومجتمعك على فعل الشيء نفسه.

من ناحية أخرى ، تمتع بمزايا التكنولوجيا الحديثة أيضًا. لقد تم اختراعها لتجعل حياتك أسهل وأكثر راحة. فلماذا لا تستفيد منها؟ على سبيل المثال ، جعلت googling والبحث على الويب العمل في مشاريع العمل أبسط بكثير وأكثر سلاسة.

ولكن مع مرور الوقت ، يجب الحفاظ على التوازن. لا تفعل الكثير في أي من الاتجاهين ولكن بخطوات وأحجام معتدلة. ثم تحصل على الاستمتاع بموجو الحقيقي للحياة بالتأكيد. إذا كنت قد حددت جدولًا لكل من الأشياء التكنولوجية وغير التكنولوجية يوميًا بجرعات مناسبة ، فمن المؤكد أنك قد طورت عادات جيدة وسترتفع قريبًا إلى نجاح أكبر في الحياة



Source by Rosina S Khan

Leave A Reply

Your email address will not be published.